أخبار وطنيّة

عبير موسي توجّه رسالة الى قناة التاسعة هذا فحواها …

Written by JOURNAL

كتبت عبير موسي ما يلي :
سجلت ليلة أمس حلقة من برنامج “خط أحمر” ستبث يوم الأحد ليلا على قناة التاسعة.. للأسف الشديد اتضح لي أن مستوى بعض الإعلاميين ومن يسمون أنفسهم حقوقيين في هبوط حاد…عدم إحترام وإصرار على توجيه الرأي العام نحو تشويه الضيف والصاق التهم به بكل الطرق .. لا مجال للحوار البناء المحترم فالاولوية للسب والشتم والتجريح .. أبجديات العمل الصحفي المحايد مفقودة..

يعرفون جيدا أنني لا أنزعج من هذه الممارسات وتعرضت لها وواجهتها منذ 2011 وتقبلت كل أنواع “الضرب تحت الحزام” ورغم ذلك لم …يستوعبوا الدرس … لازالوا يعتقدون ان الحديث عن التجمع وبن علي و”الله واحد الله واحد” بضاعة مثمرة تحرج وتصنع “البوز” ولم يدركوا ان جل التونسيين اصبحوا يكفرون بخطاب الثورجية ضد النظام السابق واستفاقوا من الدمغجة التي سقطوا فيها في 2011..

ينعتوننا ب”الماضوية” في حين أننا بدأنا نخطط للجمهورية الثالثة في حين بقوا هم أسرى البكاء على أطلال ” نضالاتهم” المزعومة و”عنترياتهم” المأجورة ضد النظام السابق..

لم يفهموا ان الصراخ ومغادرة ” البلاتو” وسب الطرف المقابل اصبح يثير السخرية .

التاريخ يسجل مواقف الجميع ولن يرحم كل من انخرط في سقوط المنظومة الوطنية ووضع نفسه اليوم على ذمة عرقلة مسيرة تصحيح المسار..

تشنجهم ضد الحزب الدستوري الحر وتجندهم لتشويهه ورئيسته لن يزيدنا الا ثباتا وقوة وصمودا.. وسننتصر باذن الله على الظلاميين وأذرعهم ومن يخدم لحسابهم ..سننتصر على الانانيين الذين يغلبون مصالحهم الخاصة على تاريخ تونس وحاضرها ومستقبلها ..

أتمنى أن تحترم القناة التزامها بعدم حذف أي مقطع من الحلقة أو أي تصريح أو حركة من أي طرف ..

شاهدوا البرنامج واستخلصوا النتائج بأنفسكم …
مشوارنا متواصل .