أطلق مشغّل الإتّصالات الوطنيّ, إتّصالات تونس, منذ ساعات, خدمة جديدة لتحويل الأموال تتنزّل في إطار المشروع الوطنيّ الهادف إلى تشجيع الإستعمالات الرّقميّة, من خلال إعتماد منظومة تحويل الأموال إلكترونيّا, و الّتي تمّ الإعلان عنها رسميّا صبيحة يوم أمس الإثنين 16 أفريل 2018, من طرف وزارة تكنولوجيّات الإتّصال و الإقتصاد الرّقميّ.

ها أنّ إتّصالات تونس تتحرّك من جديد, و بفاعليّة في مجال التّحويل و الدّفع الماليّ عبر الجوّال (paiement mobile) ,و ذلك بالتّنسيق مع فاعلين آخرين في مجالات الإتّصالات و الماليّة, و ذلك لتمتيع المواطنين بوسائط للتّحويل و الدّفع عبر الجوّال تكون أكثر نجاعة و تنوّعا. و في هذا السّياق, أطلقت إتّصالات تونس رسميّا خدمة TelecoMoney الجديدة.

Fadhel-Kraiem-Moez-Chakchouk-Ban-415x260

هذه الخدمة الجديدة تحتوي اليوم على إمكانيّات وظيفيّة تتيح تحويل الأموال مهما كان المشغّل. و بالتّالي يمكن للتّونسييّن تفعيل عمليّات تحويل الأموال من هاتف إلى هاتف آخر ,مباشرة و فوريّا و بشكل بسيط و مؤمّن.

عمليّات دفع الأموال عبر الهواتف الذّكيّة من خلال خدمة TelecoMoney الجديدة من إتّصالات تونس, ستكون مضمونة ,في مرحلة أولى, عبر بطاقات TelecoMoney VCN و TelecoMoney EMV , و هما بطاقتان مصمّمتان من طرف كلّ من إتّصالات تونس و البريد التّونسي. و سيتمّ تسويق هذه البطاقات في الفترة القادمة, في نقاط البيع التّابعة لإتّصالات تونس. و في مرحلة ثانية, سيتمّ إثراء خدمة TelecoMoney  عبر شراكات عديدة مع مؤسّسات ماليّة مختلفة.

Total 0 Votes
0

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL