تكنولوجيا

إتّصالات تونس تطلق خدمة TELECOMONEY الجديدة لتحويل الأموال بين الهواتف الذّكيّة

Written by JOURNAL

أطلق مشغّل الإتّصالات الوطنيّ, إتّصالات تونس, منذ ساعات, خدمة جديدة لتحويل الأموال تتنزّل في إطار المشروع الوطنيّ الهادف إلى تشجيع الإستعمالات الرّقميّة, من خلال إعتماد منظومة تحويل الأموال إلكترونيّا, و الّتي تمّ الإعلان عنها رسميّا صبيحة يوم أمس الإثنين 16 أفريل 2018, من طرف وزارة تكنولوجيّات الإتّصال و الإقتصاد الرّقميّ.

ها أنّ إتّصالات تونس تتحرّك من جديد, و بفاعليّة في مجال التّحويل و الدّفع الماليّ عبر الجوّال (paiement mobile) ,و ذلك بالتّنسيق مع فاعلين آخرين في مجالات الإتّصالات و الماليّة, و ذلك لتمتيع المواطنين بوسائط للتّحويل و الدّفع عبر الجوّال تكون أكثر نجاعة و تنوّعا. و في هذا السّياق, أطلقت إتّصالات تونس رسميّا خدمة TelecoMoney الجديدة.

Fadhel-Kraiem-Moez-Chakchouk-Ban-415x260

هذه الخدمة الجديدة تحتوي اليوم على إمكانيّات وظيفيّة تتيح تحويل الأموال مهما كان المشغّل. و بالتّالي يمكن للتّونسييّن تفعيل عمليّات تحويل الأموال من هاتف إلى هاتف آخر ,مباشرة و فوريّا و بشكل بسيط و مؤمّن.

عمليّات دفع الأموال عبر الهواتف الذّكيّة من خلال خدمة TelecoMoney الجديدة من إتّصالات تونس, ستكون مضمونة ,في مرحلة أولى, عبر بطاقات TelecoMoney VCN و TelecoMoney EMV , و هما بطاقتان مصمّمتان من طرف كلّ من إتّصالات تونس و البريد التّونسي. و سيتمّ تسويق هذه البطاقات في الفترة القادمة, في نقاط البيع التّابعة لإتّصالات تونس. و في مرحلة ثانية, سيتمّ إثراء خدمة TelecoMoney  عبر شراكات عديدة مع مؤسّسات ماليّة مختلفة.