أثارت واقعة تحرش بفتاة، قيل إنها وقعت في الحديقة المائية “جنة دلمون” بدولة البحرين، جدلًا بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وأظهر مقطع فيديو متداول، والذي لم يتم التأكد من مكانه وزمانه، مجموعة من الشباب يحيطون بفتاة في الماء، حيث تجمعوا حولها وحاولوا أن ينزعوا عنها ثيابها، بحسب ما ذكرته “إرم نيوز”.

وتباينت ردود فعل المشاركين في هاشتاج “#جنه_دلمون” على موقع التواصل “تويتر” حول الواقعة، حيث انتقدت الفنانة البحرينية شيماء سبت، واقعة التحرش، مدافعة عن حقوق النساء، عبر حساباتها في مواقع التواصل قائلة: “انتشر مقطع بالسوشيال ميديا عن تحرش شباب ببنات في البحرين، وكان التحرش وقح جدًا، طول عمرنا عايشين بحرية وسلام والناس تركض علشان تعيش بالبحرين، لأن البحرينيين مسالمون وبحالهن، ولما تعيش البنت هني ما حد يأذيها، معقول شذي صار جيلنا، معقولة شذي صاروا الشباب، أتمنى من وزارة الداخلية والسياحة ياخذون الإجراء اللازم، لأن هذي بنات ديرتي أنا ما أرضى عليهم، من حق البنت تطلع وتستانس وتغير جو، فيه بلد فيه قانون وحماية، بلد يحمي حق المرأة”.

بينما استنكرت فتاة أخرى تدعى “مروى” حديث من يلقون باللوم على الفتاة بدعوى أن ثيابها غير محتشمة، مبينة: “الغلط أبدًا ما على البنات وعلى لبسهم، نفرض أن البنات مو مسلمات أو مو بحرينيات أوعاداتهم وتقاليدهم مختلفة أو أيًا كان هاي حرية شخصية تلبس الي تبي، أهي في مكان عام مادشت بيوتهم! لو البنت متحرشه في ريال ماخليتوها ف حالها بس كلشي ف هالزمن ينقط ع البنات!”.

Total 0 Votes
0

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL