علمت «الشروق» ان 3 عناصر ارهابية تم وضع اسمائهم ضمن عناصر فريق رياضي ببوسالم بعد ان تم فرضهم بطريقة غير قانونية وتم الكشف عنهم من قبل المندوبية الجهوية للرياضة بجندوبة ..

«الشروق» تنفرد بنشر اسرار فضيحة رياضية في جمعية بوسالم من ولاية جندوبة تضم قائمتها 3 عناصر ارهابية ومصنفة خطيرة..

انطلقت الأزمة داخل الجمعية الرياضية ببوسالم عندما قام النائب فيصل التبيني بترؤس الهيئة المديرة المؤقتة بعد استقالة رئيسها وبما ان ترؤسه لهذا المنصب غير قانوني تم اعلامه من قبل المندوبية الجهوية للرياضة بتجاوزه القانون وبعد فتح تحقيق تبين وجود اخلالات خطيرة كشفت بدورها عن وجود 3 عناصر ارهابية ضمن القائمة.

واكد مصدر امني مطلع «للشروق» ان العناصر الثلاثة مصنفة خطيرة وتم اعلام الاجهزة الامنية عن تحركاتهم المشبوهة لنتفاجأ بهم ضمن قائمة رياضية .

المفاجأة
قالت ألفة الدشراوي المديرة الجهوية للرياضة بجندوبة في تصريح لـ«الشروق» انه تم تعيين هيئة مديرة لتشرف على لجنة مستقلة لانتخابات الجمعية الرياضية ببوسالم ومهمتها الرئيسية الاشراف على مراحل العملية الانتخابية في كنف القانون وطلبنا منهم الاسراع في تحديد قوائم المترشحين وعندما قاموا بمراسلتنا اكتشفنا وجود 14 وصلا لبطاقات عدد 3 فطلبنا منهم ضرورة وضع النسخ الاصلية وليس مجرد وصولات .

واضافت انها تفاجأت بتدخل النائب فيصل التبيني الذي قام بترؤس الهيئة بعد استقالة مديرها وهذا غير قانوني لان نائب الرئيس المستقيل هو من يتولى هذا المنصب هذا بالإضافة لكون التبيني نائبا في مجلس الشعب ورئيس حزب وقانونيا لا يحق له ان يتولى ترؤس الهيئة ورغم ذالك تجاوز القانون ولم يحترم القوانين المنظمة للهياكل الرياضية وقام بإعطاء شرعية مزورة للهيئة وفرض اسماء لا نعرف من هي ومن ورائها وقد تم اتخاذ الاجراءات القانونية ضده.

النائب يرد
من جهته قال النائب فيصل التبيني «للشروق» تم تقديم قائمة وتم قبولها ليتم المرور للتصويت يوم 11 اوت ليتبين وجود نقص في تقريرين ادبي ومالي وتم تأجيلها يوم 15 اوت ليتم اعلامهم بضرورة احضار بطاقات عدد 3 في نسخها الاصلية مضيفا انه تم الاتصال بوزيرة الرياضة ماجدولين الشارني واعلمتها بتفاصيل الاشكال.

واضاف محدثنا انه تم وضعه كرئيس هيئة للإشراف على الانتخابات وقام بالبحث عن صيغة لتهدئة الاوضاع داخل بوسالم وعن الثلاثة عناصر المشبوهة المتواجدة داخل الهيئة المديرة قال النائب فيصل التبيني ان البطاقات عدد 3 ستكشف الحقيقة كما انه اتصلت بمركز امني بالجهة لمعرفة حقيقة هذه العناصر مطالبا وزارة الداخلية بمدهم بوثائقهم الرسمية ليتم اقالة كل من يثبت تورطه في اي تهم ارهابية.

المصدر: الشروق أونلاين

Total 4 Votes
3

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL