فضحت الصحفية في دار الصباح جهاد الكلبوسي حرم غنام , برنامج “الحقائق الاربع” الذي يقدمه حمزة البلومي على قناة “الحوار التونسي” متهمة اياه بالسطو على جهدها.. وكتبت في هذا السياق:
“اخلالات مالية وخسائر بالمليارات.. غش في الصفقة المبرمة بين “ستكار” ونقل تونس!
هذا عنوان تحقيق نشر على اعمدة جريدة الصباح في 24 اوت 2018 تحقيق حصري اشتغلت عليه لاكثر من سبعة اشهر .. ملف فساد كبير كان للصباح السبق في فتحه وكشف جميع ملابساته من خلال الحصول على وثائق حصرية.. التي سنعود اليها في جزء ثان وحلقة ثانية قريبا بتفاصيل اكثر ومستجدات كبرى حول الملف.
الى حد هذه الكلمات يعتبر الامر طبيعي لكن ان يتعمد زميل سرقة مجهودك وينسبو ليه ويزيد ياكد انو تحصل على معلومات حصرية فهذا غير طبيعي ما حدث البارحة كان امرا خطيرا جدا..
عملية السطو على التحقيق لن تمر مرور الكرام”. وفي الاثناء نشرت ايمان عبد اللطيف الصحفية بدار الصباح ايضا الشهادة التالية: “صحافة الهانة ورقاد الجبانة مع احترامتي لزملائي المحترفين والمهنيين وخاصة المتواضعين..على خاطر، حتى كان دخلنا حديث في حديث، فما جماعة كيف يظهرووا شوااايا اتولي طايرة بهم ناقة عورة…
واحد سارق تحقيق بطم طميمو من تحقيق نُشر سابقا على أعمدة احدى الصحف اليومية..وكان تحقيق حصري للجريدة المعنية …ويتجرأ وينسب الموضوع ليه وزيد اقول تحصلنا على وثائق حصرية…وثائق اتحصل علاها من الزميلة الي نشرت التحقيق..
صاحبة التحقيق ستفضح الأمر وستدافع عن عملها بكل الوسائل القانونية والنقابية الي شرعت فيها اليوم…
وللحديث بقية مع الصحافة الاستخرائية”..

Total 9 Votes
2

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL