افاد موقع الصريح اون لاين التونسي ، نقلا عن وسائل اعلام مغربية عن غضب واستياء من والدة سعد المجرد نزهة الركراكي بعد بث الحلقة الفارطة من برنامج امور جدية على قناة الحوار التونسي و التي تهكمت وفق ذات المصدر على ابنها بطريقة اغضبت جماهيره والمغاربة،وقد تقرر وفق ذات المصدر ، تقديم قضية ضد صاحب القناة سامي الفهري وعلاء الشابي.
ويذكر ان والدا لمجرد،استنكرا  بطء الإجراءات القانونية، في قضية ابنهما، المعتقل احتياطيا على خلفية اتهامات بمحاولة اغتصاب فتاتين في فرنسا.

الفنانة المغربية سناء عكرود، كشفت عبر حسابها في “أنستغرام” أنها في تواصل يومي مع الفنانة نزهة الركراكي، والفنان البشير عبدو، موضحة أنهما يؤمنان ببراءة ابنهما.

وقالت عكرود:” أتواصل وبشكل يومي مع والدة سعد المجرد، الحاجة نزهة الركراكي، فأشهد وعن قرب تباتها ورباطة جأشها، تنتظر الفرج بصبر وإيمان قوي ببراءة ولدها، كما يثق والده الفنان الخلوق البشير عبدو في الفرج الكبير، إلا أنهما يستنكران بطء الإجراءات القانونية في الحسم في قضيته في ظل غياب أدلة تدينه”.

وأضافت الممثلة المغربية: “فيتوقعان من محبي ابنها وزملائه الفنانين والإعلاميين وكل من آمن بمشروعه وحلمه واستشعر ولو لوهلة فخرا لكونه مغربيا فرأى نفسه في نجاحاته، أن يقف وقفة حصينة منيعة تحمي هذا الولد، تدافع عنه، تؤثر بشكل أو بآخر في الحسم في قضيته و الإسراع في إثبات براءته”.

يذكر أن سعد لمجرد، خسر السراح المؤقت الذي منحه إياه القضاء الفرنسي في قضيته الأولى، بعد اتهامه بمحاولة اغتصاب للمرة الثانية، وأمر القضاء بحبسه احتياطيا حتى الحسم في قضيته.

Total 0 Votes
0

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL