ضجت وسائل الاعلام و مواقع التواصل الاجتماعي المصرية بتفاصيل جريمة شرف هزت الشارع المصري، شهدتها منطقة “كفر طهرمس” بالجيزة، بعدما أقدم شقيقان على قتل والدهما في حادث مروع.

البداية كانت مع تلقي الوحدات الامنية بلاغا مفاده العثور على سائق مقتول داخل شقته بمنطقة الهرم، وتم فحص علاقات القتيل وخلافاته وأسفرت التحريات عن مشاهدة نجليه يغادران العقار الذي تقع به الشقة في وقت معاصر لوقوع الجريمة.

وأضافت التحقيقات أن المجني عليه يدعى “أيمن. م” 56 سنة، تزوج من امرأة وأنجب منها ولدًا وفتاة ثم تزوج من أخرى لديها فتاتان من الزوج الأول وأنجب منها ولدًا، وأنه اغتصب ابنته وابنتي زوجته عدة مرات لمدة سنوات بعد تهديدهن بمقاطع فيديو صورها لهن أثناء ممارسته الجنس معهن.

وكشفت التحقيقات أن نجلي المجني عليه، علما بتعديه جنسيًا على شقيقاتهما، وعندما واجهاه بالأمر، أكد لهما ارتكابه الجرم وأنه سيفضحهن بنشر الفيديوهات المصورة لهن، ما دفعهما للتخلص منه، فتوجها لشقته وشلّ أحدهما حركته، فيما سدد الثاني إليه 14 طعنة وتركاه جثة هامدة وغادرا المنزل هاربيَن.

ونجحت قوة أمنية في إلقاء القبض على الشقيقين المتهمين وبمواجهتهما أقرا بارتكاب الجريمة وتمت إحالتهما للنيابة العامة للتحقيق.

Total 14 Votes
5

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL