كشف مصدر داخل تربص  المنتخب التونسي لصحيفة الوطن ، عن أسباب استبعاد على معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي، من قائمة نسور قرطاج النهائية، استعدادًا لمنافسات كأس الأمم الأفريقية 2019 في مصر، المقرر لها 21 من الشهر الجاري، حتى 19 جويلية  المقبل.

 

 

وقال المصدر في تصريحات للوطن  “حدث صدام قوي بين على معلول والمدير الفني الفرنسي الأن جيريس، قبل لقاء تونس أمام كرواتيا الودي، خلال المحاضرة التي سبقت اللقاء”.

وأضاف المصدر الذي رفض ذكر اسمه: “اللاعب أراد أن يشارك في المباراة بشكل أساسي، لأنه أحد الأعمدة الأساسية للمنتخب، وتم دخول أسامة الحدادي ظهير أيسر الاتفاق السعودي، بديلًا للاعب الأهلي أمام كرواتيا من جانب الجهاز الفني وهو الأمر الذي رفضه علي معلول، وتم الإعتراض بأسلوب غير لائق من اللاعب على قرار المدير الفني، وهو ما أثار غضب ألأن جيريس”.

 

 

 

وأكمل: “وأراد ألان جيريس، أن يعاقب اللاعب، وتم اشاركه في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة”.

وأردف: “ما زاد غضب على معلول، هو مشاركته في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء، وكان لا يريد النزول للملعب، لولا تدخل اللاعبين وإقناعه بالمشاركة، ووعده بحل الأزمة بعد إنتهاء اللقاء”.

وأنهي المصدر قائلًا: “حدثت تدخلات بعد المباراة من اللاعبين، ووديع الجرئ رئيس الجامعة التونسية  لكرة القدم، من أجل إنهاء الأزمة، بين اللاعب والمدرب، ولكن قرار ألان جيريس النهائي كان استبعاده من القائمة النهائية لمنتخب تونس في أمم أفريقيا”.

Share
Total 7 Votes
0

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL