يكون الطقس خلال الساعات القادمة حسب نشرة محينة للمعهد الوطني للرصد الجوي كثيف السحب مع أمطار مؤقتا رعدية بالشمال والمناطق الغربية و تشمل محليا بقية الجهات مع تساقط البرد بأماكن محدودة وتكون الأمطار محليا غزيرة بمناطق الشمال.

 

 

و تكون الريح من القطاع الشمالي بالشمال ومن القطاع الشرقي بالوسط والجنوب قوية من 40 إلى 60 كلم/س قرب السواحل وبالجنوب مع دواوير رملية محلية وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية الجهات كما تتجاوز مؤقتا 70 كلم/س أثناء السحب الرعدية .

 

 

 

و تتراوح الحرارة ليلا بين 19 و 23 درجة بالشمال وبين 28 و 34 درجة ببقية الجهات وتكون في حدود 25 درجة بالمناطق الساحلية للوسط والجنوب.

ويكون الطقس غدا السبت الموافق ل15 جوان 2019 مغشى ببعض السحب بأغلب الجهات وتكون محليا كثيفة مع أمطار متفرقة وتكون مؤقتا رعدية بعد الظهر بالمناطق الغربية.

و تكون الريح من القطاع الشمالي بالشمال والوسط ومن القطاع الشرقي بالجنوب قوية نسبيا من 30 إلى 50 كلم/س قرب السواحل الشرقية وبالجنوب حيث تثير محليا الرمال وضعيفة فمعتدلة من 15 إلى 30 كلم/س ببقية المناطق.

و البحر مضطرب بالسواحل الشرقية ومتموج بالشمال.

اما الحرارة في انخفاض طفيف وتتراوح القصوى بين 27 و 33 درجة بالمناطق الساحلية وبين 34 و 40 درجة ببقية الجهات وتصل إلى 45 درجة بأقصى الجنوب مع ظهور الشهيلي.

Share
Total 0 Votes
0

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL