تواصل فئة من الإعلام المصري المحسوبة على النظام والحكم العسكري هذيانها و ” تطبيلها ” ومحاربة كل من يسير عكس توجهاتها ليس في الداخل فقط بل في كل الدول .
وفي هذا السياق خرج  الإعلامي المحسوب على الانقلاب العسكري وائل الابراشي بتصريح غريب عن الإنتخابات التونسية التي أشاد بنزاهتها وشفافيتها كل العالم حيث قال أن كل ما حصل في تونس هو ثمار نجاح الإنقلاب العسكري في مصر يوم 30 جوان 2013 .

 

 

واعتبر الابراشي الانقلاب الذي نفذه الجيش المصري على الشرعية وسحق بموجبه ثورة 25 يناير بمثابة الدرس الذي قدمته بلاده الى بقية بلدان الربيع العربي بما فيها تونس.
وقال إن فوز قيس سعيد الذي لا علاقة له بالحياة السياسية وبالسياسة، جاء نتيجة صرخة احتجاج ضد كل النخب السياسية في تونس وأن اختيار شخصية مستقلة تم استلهامها من الشعب المصري الذي اختار شخصية مسقلة لتحكمه – في إشارة للسيسي ” .

تصريحات الأبراشي جعلته مسخرة في الشارع العربي والتونسي والمصري ، كما خصص البرنامج الساخر ” جو شو ” في حلقة أمس الخميس ركنا للحديث عن تعامل الإعلام المصري مع الإنتخابات التونسية بشكل يثير الإشمئزاز وخاصة عمرو أديب وأحمد موسي ووائل الأبراشي .

 

Share Button
Total 1 Votes
1

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL