أكد مصدر مطلع الشروق اون لاين أن وحدات الأمن التابعة للشرطة الاقتصادية عثروا على مبلغ مالي يقدر بنصف مليار داخل منزل سامي الفهري صاحب قناة الحوار التونسي وأكدت زوجته استنادا الى المصدر ذاته بأن هذا المبلغ مخصص المصاريف اليومية وفق تعبيرها.

 

يشار الى أن الوحدات الأمنية قامت ليلة أول امس بمداهمة منزل سامي الفهري ومنازل عدد من المقربين منه ومقر قناة الحوار التونسي.
ويذكر أن النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي لفرقة الأبحاث الاقتصادية والمالية، أذنت أمس الثلاثاء بالاحتفاظ بسامي الفهري والمتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود” ووكيل الشركة على ذمة الأبحاث، وفق ما صرح به الناطق الرسمي باسم القطب سفيان السليطي لوكالة تونس إفريقيا للأنباء.
وأضاف السليطي أنه تم إيقاف الأشخاص المذكورين على ذمة الأبحاث من أجل شبهة فساد مرتكبة من قبل المتصرفة القضائية لشركة “كاكتوس برود” المصادرة من خلال تعمدها إبرام عقود مخالفة للقوانين والتراتيب الجاري بها العمل.
وكانت النيابة العمومية بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي، أذنت في 29 أكتوبر الماضي، بتحجير السفر على عدد من المظنون فيهم بخصوص شبهة فساد في شركة “كاكتوس برود”، من بينهم المتصرفة القضائية لهذه الشركة، والإعلامي سامي الفهري وزوجته.

 

الشروق أون لاين

Share
Total 0 Votes
0

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL