انعقد امس السبت في سوسة اجتماعا لاطارات حزب “نداء تونس” و تواصل الى اليوم الاحد لينتهى قبل قليل الى قرار اقصاء حافظ قايد السبسي من خطة رئيس اللجنة المركزية والممثل القانوني للحزب , وقرار اسناد الخطة الى نائبه الاول قاسم مخلوف..

الا ان مخلوف كان متغيبا عن الاجتماع مما حدى بالبعض الى افقتراح اجراء انتخابات تفضي لاعلان شاغل جديد لخطة رئيس اللجنة المركزية بعد معاينة واقرار شغورها منذ مغادرة حافظ قايد السبسي لتونس و تفضيل اقامته في الخارج..وامام هذا المقترح تم الاتصال بقاسم مخلوف هاتفيا من داخل قاعة الاجتماع و عرض الامر عليه مع اعلامه انه سيتم تعيين النائب الثاني لرئيس اللجنة المركزية في الخطة المذكورة اذا لم يكن موافقا حسب ما أفادت الإخبارية التونسية..

و قال المصدر نفسه ان قاسم مخلوف , اجاب بانه لن يتنازل عن خطة النائب الاول لرئيس اللجنة المركزية مشترطا اجماع كل الحاضرين على المقترح لقبوله, وهو ما تم بالفعل ..

وتلى ذلك رسالة نصية طالب فيها الرئيس الجديد للجنة المركزية قاسم مخلوف زملاءه في الحزب بالحفاظ على وحدتهم و بالانطلاق فورا في الاعداد للمؤتمر القادم , مع محاولة استعادة وجوه “النداء التاريخي” والعائلة الوسطية قبل المؤتمر..

Share
Total 0 Votes
0

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL