نفرد الاعلامي اللبناني نيشان امس بتوقعات جديدة للفلكية اللبنانية المثيرة للجدل ليلى عبد اللطيف،والتي تحدثت عن العالم العربي وسلطت الاضواء هذه المرة عن المغرب العربي ثم اوروبا ولبنان والولايات المتحدة الاميريكية،حيث اكدت ان تونس ستشهد مخطط انقلاب وتظاهرات في الشارع لكنها لن تنجح لطن ستكون هناك تغييرات في الحكومة وستزدهر وشددت على انها مصرة على ان تونس ستكون افضل بلد سباحي مزدهر قريبا،كما اكدت ان الصراع في ليبيا سينتهي مع 2020 او بداية 2021 ولن ترى حفتر والسراج في المشهد قؤيبا بل ان سيف الاسلام القذافي سيعود ويكون رئيس ليبيا بطلب شعبي،كما اكدت ان السبسي سيحقق انتصارات في ليبيا وسيكون هناك دور كبير لاحمد قذاف الدم.

اما في الجزائر فانها شتشهد حراكا لكن الجزائر وبعد عدة تغييرات من رئيسها ستكون مزدهرة بعيدة عن المشاكل،وفي المغرب تحدثت عن اصلاحات للملك وسقوط رؤوس فساد كبرى والزج بها في السجن مع تغيير الحكومة وستكون المغرب بخير،كما كشفت ان المغرب العربي سيتجاوز مرحلة كورونا بنجاح.   

وكشفت عن مصالحة بين قطر ودول الخليج،ولقاء،بين السيسي زبشار الاسد ومظاهرات في مصر من اجل التنمية وتحسين الظروف الاجتماعية واغتيالات جديدة تطال الأقباط هناك.

كما حذرت من حرب كبرى مدمرة بين الصين والولايات المتحدة الاميريكية في البحر الابيض المتوسط وستوجه الصين ضربات غير متوقعة للولايات المتحدة.

Share
Total 1 Votes
1

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL