جاباتو ناديـــــــــــــــة……!!!

هكذا نكون وصلنا إلى القاع! كان مهدي جمعة أولى بكثير من تلميذه أو صبيّه هشام، هذا ليس برئيس حكومة هذا دمية مصنوعة على عين نادية عكاشة، هشام المشيشي صديق لسعد دربز المدير السابق للاستعلامات!!!! دعنا من هذا مؤقتا! علينا الآن بفحص قضية شرائح أورونج ونرى حقيقة الملفّ الموجود في التفقديّة العامّة، ونراجع الأسماء!
وإن كان هذا لا يفيد كثيرا، ولكن لا بد من ذكره حتى نرى الأقدار كيف تراقب الأحداث عن كثب، عندما تولّى هشام المشيشي منصبا في قصر قرطاج “مستشار قانوني” ، خرج وقاد سيارةBMW جديدة وذهب إلى جلسة .. عند العودة دخل في عمود دمّر السيّارة ثمّ تكفّل القصر بالتعتيم.. لنعود الآن إلى النيابة العموميّة من أجل الاستظهار بالملفّ…ملف سيارة معروف موجود، فماذا عن ملف سيارة الاخ المشيشي!
من القصر إلى البناية الرمادية ومنها إلى القصبة، هكذا يحرّك الرجل القذّافي متاعه، إنّه بصدد وضع لبنات انقلابه، تساعده في ذلك عصابات حزبيّة فاشلة أفلحت فقط في السطو الدستوري، ثمّ تكفّل الأخ القائد ببقيّة عمليّة السطو، حكومة الرئيس 2 ومشيشي 3 “قرطاج/الداخلية/القصبة”.
شوف ترقّب قليلا لتفهم ركّز.. سعيّد يدرك ما يفعل، يأتي بشخصيات من أحزاب مغمورة، وعليها شبهات، إذا مرّت وانطلت سيتحكّم فيها كالدمى، وإذا لم تمرّ وظهر فسادها في البرّ والبحر، نادى قيس بأعلى صوته اللهم اشهد أنّ هذه البلاد لا تنفع فيها لا قصبة ولا باردو، ليس غير سلطات كاملة في قرطاج.. أنت تحلم أيّها الولد المسنّ، أيّها “الـ”ـحفّار القبور ، هذه ثورة ولدت بلا قبر، كتب الله في صحفه أنّها ستفنى حين ينفخ في الصور.

نصرالدّين السويلمي

Share
Total 2 Votes
1

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL