بالفيديو / مريم بن مامي : الوافي إعتذر لكن مانيش باش نسامحو.. وهذه حكاية "برطمان اللاك 2" - جورنال نات تونس - Journal Net TN

تدخلت الممثلة والإعلامية مريم بن مامي للمدام وجيهة في أخبار النجوم ، اليوم الجمعة 2 أفريل 2021 ، للحديث عن أطوار القضية التي رفعتها ضد الإعلاميين علاء الشابي وسمير الوافي في التسريبات الصوتية بينهما التي مست شخصها.

مريم قالت أنها تدخلت لإي أف أم في أول تصريح إعلامي لها مشددة على أن القضية التي رفعتها عدلية إجرامية تبنتها فرقة الأبحاث واستمعت لسمير الوافي الذي إعترف أنه أحد طرفي التسريبات بينما أنكر علاء الشابي أنه الطرف الثاني وأكدت الأبحاث أنه هو علاء الشابي ، على حد تعبيرها.

مريم اضافت أن محاميتها انطلقت في الإجراءات القانونية اللازمة بعد صدور الإختبار الفني الذي أكد أن الصوت صوت علاء الشابي وقالت أن سمير الوافي اتصل بها وقدّم اعتذاره لكنها لن تقبل مضيفة ” ما عادش نجم نسامح يا وجيهة ! كان جيت وحدي نسامح أما أنا ورايا بنتي نربي فيها وورايا رجال تمسوا كيف تجبد عرض مجاناً وبدون موجب”.

وبخصوص قصة “برطمان اللاك 2” صرّحت أن الشقة الوحيدة التي تعرفها وتذهب لها بجهة البحيرة 2 هو منزل صديقتها “نور” التي تتردّد عليها كثيرا رفقة ابنتها وزوجها.

الفيديو (الدقيقة 20) :

Share Button
Total 3 Votes
2

Tell us how can we improve this post?

+ = Verify Human or Spambot ?

حول الكاتب

JOURNAL